Logo Template - Logo_59بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه
أما بعد فهذه الحملة المباركة بإذن الله تاتي بعد الحملة الأولى عن منع آذان الفجرالناجحة التي شاركها المغاربة بكثافة على الفيسبوك ،والتي دفعت وزير الصوفية المبتدعة للخروج عن صمته ببيان يفضح فيه نفسه بالتاكيد أنه فعلا أصدر مذكرة تمنع الآذان بجانب إقامات النصارى ،والذين أصبحوا يقصون في ديننا وعلى بلادنا بما يوازي اهوائهم ...
هذه الحملة الجديدة ليست من تنظيم جمعية ولا حزب ولا مؤسسة كيفما كان نوعها،هذه حملة من تنظيم ضمير مسلم موجهة الى ضمائر المسلمين المغاربة خاصة،والأمة عامة.
والمرجوا من الله تعالى ان تتفاعل معها قلوبهم وأرواحهم التي أودعها الله في أجسادهم الى أجل عند الله تعالى.
يا معشر المسلمين المغاربة،إن الناس في كل المدن المغربية،يجتمعون في جمعيات ومنظمات تؤسسها مبادئ الإلحاد والإباحية والكفر،ويتأسسون على مبائها ،ويتحمسون للباطل الذي يهتفون به،ويتعبون من أجله ويصرخون به في مظاهراتهم التي ينظمونها ،فها من ينادي باللادينية،وها من ينادي بالإشتراكية وها من يهتف بالقومية العربية أو الأمازيغية،وها من يطالب بتحرير المراة،ومنهم من ينادي بزواج الرجال بالرجال والنساء بالنساء الى آخره من كل المطالبات التي تسمح الدولة وفقا لدستورها بالخروج والتظاهر من أجله.
لقد تاهت عقولنا وسافرت بعيدا قلوبنا وتعرضنا لتضليل خطير ،منذ سنوات بواسطة الإعلام الذي قادنا الى البعد عن دين الله تعالى الذي فيه النجاة وطيب الحياة،فهل رأيتم من نظم مظاهرات خاصة لتطبيق الشريعة ونادى بتحكيم شرع الله؟
إن الأسباب التي يدعيها أعداء الله في بعض البلدان التي ينادى فيها بتحكيم الشريعة،هو وجود الأقليات الدينية ،فهل عندنا نحن المغاربة أقليات دينية ؟ولو كانت الأقليات هل هناك من سيخرج علينا ليقول أن تحكيمه للأقليات بحكم القانون البشري خير من تحكيم قانون خالق البشر ؟
هل عدل البشر خير من عدل رب البشر ؟
لقد نسينا حق الله تعالى علينا،وخنا الامانة ،فلاضير أن يتهافت علينا من لا يخافه،لاننا قبلنا حكم البشر وسكتنا عن المطالبة بحكم الله تعالى العادل الحق الذي ما دونه كفر وظلم وفساد.فأصبح ولاة الأمور بتعطيلهم لشرع الله كما أننا نزكي ضلالهم وكفرهم بسكوتنا ،فها هم يرخصون للخمور والخمارات،وللربى والزنى في الإعلام والواقع،والسحرة المشركين الذين دمروا عقول الشعب بالسحر .
يملكون التشريع لكل ذلك ،ويصعب عليهم تطبيق الشريعة،فهل بعد هذا بعد وسحق ؟

إننا بهذا المنشور نساهم بتوعية الناس بأمر مهم تغافلوا عنه وسيحاسبون عليه،حتى ركنوا الى ظلم أنفسهم،إنك بنشر هذا المنشور تقول لولاة الامور "اللهم إن هذا منكر" و "اللهم إننا نبرأ اليك من كل من عطل شرع الله"
إنك لا تدعو الى فساد وشق عصا الطاعة والخروج على القانون،إنك فقط تقول كلمة حق تكون لك في الدنيا والآخرة،إنك لا تكتم شهادة الله لكي لا تكون من الآثمين،انك تدعوا الى الإصلاح بلسانك وقلبك وهل من صلاح أكبر ممن دعى الى الله وعمل صالحا وقال إنني من المسلمين.
اللهم إني بريء من كل حاكم يعطل شرع الله،اللهم كره قلبي فيه وفي من والاه ،اللهم حبب الإيمان الى قلوبنا وكره الينا الكفر والفسوق والعصيان
آمين وصل اللهم وسلم على حبيبنا محمد وعلى آله وصحبه
اللهم قد بلغت

أنشرها بكثااااااااااااااافة جزاك الله خيرا،لنزلزل بها الفيسبوك وليعلموا أن قلوبنا لازالت حية
لا تتركها عندك إضغط بارطاجي